أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

اماكن يمكنك زيارتها اثناء تواجدك بالمانيا

اماكن يمكنك زيارتها اثناء تواجدك بالمانيا

اماكن يمكنك زيارتها اثناء تواجدك بالمانيا

اهلا بكم متابعي موقع الاستاذ احمد مهدي شلال
مرحبا بكم في موقعكم نتشرف دائما بتواجدكم في موقعنا والاستفاده من المواضيع


التاريخ والثقافة والجمال الطبيعي هو أفضل ما يعرف ألمانيا  , مع مدنها التاريخية الكبيرة والمدن الصغيرة و وفرة من الغابات والجبال ... تتنوع المعالم  و النشاطات السياحية في المانيا حيث  يمكن لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة المعالم أو تجربة الفنون التوجه إلى المناطق الحضرية  بينما يمكن للراغبين في الانغماس في الأنشطة الترفيهية زيارة أماكن مثل جبال الألب البافارية أو الغابة السوداء أو وادي الراين , و لمزيد من المعلومات حول اشهر الاماكن السياحية في المانيا تابعوا معنا هذا الموضوع .

لايبزيغ Leipzig
هي أكبر مدينة في إقليم سكسونيا وتشتهر لايبزيغ بالفن والثقافة  حيث نشأ اشهر الملحنين الموسيقيين المشهورين مثل باخ وريتشارد فاجنر وفيليكس مندلسون , يمكن للسياح الآن الاستمتاع بحفلات موسيقية لاكتشاف أعمال باخ في كنيسة St. Thomas ، حيث كان باخ بمثابة قائد اوركيسترا ودفن هناك.
 بالإضافة إلى المواقع التاريخية مثل قاعة المدينة القديمة يوجد في المدينة العديد من المباني المثيرة للإعجاب ، مثل النصب النابليوني لمعركة الأمم و "Reichsgericht" ، المحكمة العليا السابقة للرايخ كما يوجد في لايبزيغ أيضًا ميدان Augustusplatz الأكبر في أوروبا و الذي يقع في الحرم الجامعي الرئيسي ، ثاني أقدم جامعة في ألمانيا.

جزيرة روجن
 تقع جزيرة روغن في بحر البلطيق  وهي أكبر جزيرة في ألمانيا وترتبط بالبر الرئيسي عبر جسر روجن , تجذب الفيلات الساحرة والمنتجعات الرومانسية والشواطئ الجميلة السياح إلى هذه الجزيرة  ولكن الجذب الرئيسي هو في  منطقةJasmund National Park التي تشتهر بمنحدرات الطباشير الفريدة التي تطل على البحر الذي يبلغ طوله 161 مترًا , ومن المعالم البارزة الأخرى لجزيرة روغن نجد كيب أركونا  الطرف الشمالي لألمانيا الشرقية ، حيث يمكن للسياح زيارة المنارة القديمة  وبقايا قلعة سلافية وقرية الصيد رائعة.

نهر الراين
 يتسلل نهر الراين بين مدينتي بنجن وبون و يتدفق عبر التكوين الجيولوجي الطبيعي المذهل الذي يطلق عليه مضيق الراين و توفر هذه المنطقة مناظر طبيعية خلابة تضم حوالي 40 قلعة من القرون الوسطى وقرى خلابة ومزارع الكروم التي تعطي مناظر ساحرة .
يعد فندق Lorelei أكثر مناطق الجذب الطبيعية شهرة في المنطقة ، وهو القسم الأعمق والأضيق في مضيق الراين ، حيث توجد صخرة كبيرة تسببت في العديد من حوادث الشحن قبل القرن التاسع عشر و التي تجذب الكثير من السياح لرؤيتها و معرفة قصتها و أفضل طريقة لاكتشاف نهر الراين هي القيام برحلة نهرية.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-