القائمة الرئيسية

الصفحات

سؤال من انت ؟ ما غايتك ؟ ماذا تريد ؟ الجواب في هذا الموضوع

سؤال من انت ؟ ما غايتك ؟ ماذا تريد ؟ الجواب في هذا الموضوع 

اهلا بكم متابعي موقع وقناة الاستاذ احمد مهدي شلال في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن 

سؤال من انت ؟ ما غايتك ؟ ماذا تريد ؟ الجواب في هذا الموضوع 


لا تنسى زيارتنا باستمرار للحصول على كل شيء جديد ومميز معنا محبكم 💗 لاتنسون احبكم



من انت؟ ما غايتك؟ ماذا تريد؟


لا يوجد أحد بلاهدف، لم نُخلق عبثاً لتنتهي حياتنا دون أن نحقق ما نريد!

عندما كنا اطفالاً كانت الأحلام أسهل شئ بالنسبة لنا، لم نكن نعرف معنى كلة مستحيل، هذا ما عليك فعله بالضبط ، أن تمحي كلمة مستحيل من قاموسك، تعامل وكأن لا يوجد خيار سوى النجاح، لا تترك لليأس مجال أن يدخل قلبك، قوّي نفسك بنفسك، لا تنتظر من يقويك.
مهما كنت، مهما كانت جنسيتك، مهما كان لون بشرتك، مهما كان جنسك فقط كن أنت كما أنت، حبّ نفسك بكل ما فيها، احتوى نفسك وقدرها وساعدها على النجاح، لا يوجد أحد مسؤول عنك أكثر من نفسك، انت راعي نفسك وحاكمها، حاسب نفسك في نهاية كل يوم على ما فعلته طوال اليوم، ماذا أنجزت، ماذا لم تنجز، من جرحت بكلامك ممن حولك، من قدمت له المساعدة؟ اعطي تقرير لنفسك عن نفسك كل يوم وعلى هذا الأساس تحدد ما تريد حقا أن تغير في نفسك، وماذا تريد أن تستمر عليه.

من أهم أسباب النجاح تغيير العادات، التغلب على العادات السيئة ليس بالأمر السهل، لو كان سهلا لكان جميع الناس جيدين وناجحين، لكن هناك من يستسلم  عقله لرغباته وهناك من يجعل رغباته تستسلم لعقله! أيهما تريد أن تكون؟ 

إذا لم تكن سعيد بواقعك، فهو لن يتغير الا اذا تغيرت انت، إذا قررت بحق أن تتغير، ليس بالكلمات، الكلمات لا تعني شيئاً في تحقيق الأهداف، أن يكون القرار نابع من داخلك، أن تعمل بجد لتحقيقه، الا تستلم، هو ما يجعلك تتغير للأفضل.

تحلى بأخلاق النضال، انت في نضال كل يوم في دراستك، في عملك، في هوايتك، قاوم وحارب الصعب ولا تجعله يغلبك وينتصر، لا تتوقف عن المحاولة، مهما فشلت، الفشل لا يُعد فشلاً إذا لم تستلم له، طالما تحاول كل يوم، إذا أنت لست فاشل، كل ما في الأمر أنك يجب أن تعطي نفسك بعض الوقت وان تصبر قليلا لترى مجهوداتك تحقق نجاحك امام عينيك، لا تستسلم لكلام الآخرين، الآخرين لن ينفعوك إذا فشلت، لا تخجل من تأخرك، بل اجعله سبباً للفخر، اجعل ظروفك والعواقب الموجودة في حياتك سبب نجاحك، اجعلها شئ تفتخر به عندما تصل وتقول أن رغم كل هذا لم استسلم، بل واصلت وقاومت وانا الان استحق ما انا عليه.

تحلى ببعض الشجاعه، لماذا تخاف من المحاولة، حاول وافشل ومرة واثنان وألف أو حتى مليون، لكن لا تتوقف الا اذا وصلت لما تريد.
قاوم صعوبات المذاكرة، قاوم ضغط العمل، قاوم ألم الرياضة، هذا ما سيبنيك، هذا ما سيجعلك تصل، لا شئ آخر.

المواد الدراسية ليست صعبه انت من تتكاسل
العمل ليس كثير انت من توهم نفسك بذلك

الرياضه قد تكون مؤلمة، لكن لن تصل للذي تريده الا اذا قاومت ألمها.
عندما تنظر إلى الأشخاص الناجحين في العالم ترى شئ واحد مشترك بينهم، أخلاق العمل أو بمعنى أصح ترى صلابة لا مثيل لها، لا ييأسوا، قد يتعبوا، قد يعانوا قليلا، لكن لا يستسلموا، تعلم منهم. 

تخيل نفسك بعد تحقيق حلمك، تخيل شكل حياتك الجديدة، صدقني سوف تشكر نفسك انك واصلت ولم تستسلم.

هو اختيارك، ماذا تريد أن تكون، هل تريد أن تستمتع قليلاً الان وتُعاني كثيراً لاحقاً، ام تتحمل قليلا الان وترتاح كثيراً لاحقاً. 



انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)


يوجد موقع ثاني للاستاذ احمد مهدي شلال باسم محب التدوين ويحتوي على قسم قصص وحكايات وايضا قسم 

 مهم لك عزيزي الزائر الكريم شرفتنا ونحب تواجدك معنا 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للاستاذ احمد مهدي شلال تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد 


القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 

الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 

الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 

القناة على التلكرام أضغط هنا 

صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 

تابعنا على تويتر أضغط هنا 

كروب الاستاذ احمد على الفيس بوك الرسمي التعليمي أضغط هنا 

قناة الالعاب أضغط هنا 

 --------------------------------




التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع للاستاذ احمد مهدي شلال بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع الاستاذ احمد غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع الاستاذ احمد مهدي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك

==========

ملاحظة مهمة : لاتنسى دائما ان للاستاذ احمد مهدي شلال قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( احمد مهدي شلال عباس المهداوي ) حيث اقوم بنشر شروحات دروس الرياضيات لكافة المراحل الدراسية مرحلة الابتدائي ( اول ابتدائي وثاني ابتدائي وثالث ابتدائي ورابع ابتدائي وخامس ابتدائي وسادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدوها في قناتي الرسمية وايضا لدي قناة ثانية رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( احمد مهدي Gaming ) مهتم بهذه القناة بمجتمع يختلف عن القناة الاولى في هذه القناة اقوم بنشر الالعاب الالكترونية بكل انواعها اسعى لزرع البسمة في وجوهكم وتغيير جو الدراسة


============

اذا كنت حاب تدعم الاستاذ احمد مهدي ماديا من داخل العراق وماعندك حساب باي بال او بطاقة مصرفية تكدر تدعمنا بتحويل رصيد حته لو بـ 1 الف دينار راح تسوي فضل كبير بتطوير القناة 

الارقام هي 

07711825892
07500127205
07824362700

  دعمك النا هو سر استمرارنا شكرا لكل شخص قدم الدعم  

---------------------------------
طريقة تحويل الرصيد بالاسياسيل
اكتب *222* او اتصل على *123* المبلغ المراد تحويله * رقم الهاتف المرسل اليه الرصيد # ثم اتصال
---------------------------------

طريقة تحويل الرصيد بالعراقنا ( زين )
ارسالة رسالة الى 21112 تحتوي على الرقم المطلوب تحويل الرصيد اليه ثم فراغ المبلغ المراد تحويله ثم ارسال
---------------------------------

طريقة تحويل الرصيد بالكورك
اكتب *215* الرقم المطلوب تحويل الرصيد اليه * المبلغ الذي ترغب بتحويله # اتصال ثم تاكيد

واذا كان عندك حساب وتريد تدعمنا هذا رابط الدعم على البايبال أضغط هنا 
===========

تعليقات