القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات [LastPost]

دورة الربح من بلوجر 2022 تعلم واربح أزيد من 1000$ من كتابة المقالات

دورة الربح من Blogger 2021 نقدم لكم أهم 15 سرًا وخطوة لكتابة المقالات الموضوع الذي تريد التحدث عنه كيفية كتابة العنوان بالكلمات الرئيسية كيفية اختيار العنوان الرئيسي العلامات في الصور كيفية كتابة المقالات العناوين عدد الكلمات في المحتوى دور الروابط الخارجية والداخلية في المقالة الموضوعات التي يبحث عنها الأشخاص. تجنب الأخطاء الإملائية دور الفيديو في المواضيع نصائح إضافية في نجاح المقالات SEO في رابط العنوان والعلامات ما هي مزايا وقت جلوس الناس على الموقع المهم 15 أهم أسرار وخطوات كتابة المقالات المتوافقة مع SEO 2021

اهلا بكم متابعي موقع وقناة الاستاذ احمد مهدي شلال في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن 

دورة الربح من بلوجر 2022 تعلم واربح أزيد من 1000$ من كتابة المقالات 



لا تنسى زيارتنا باستمرار للحصول على كل شيء جديد ومميز معنا محبكم 💗 لاتنسون احبكم

1 - الموضوع المراد الحديث عنه


نوع الموضوع الذي تريد الحديث عنه هو أهم شيء يجب أن تبدأ به في التدوين ، لأنه عندما تريد أن تبدأ الربح من الموقع ، إذا كانت لديك فكرة وموضوع ومجال ستكتب عنه ، ولا يمكنك أن تجد من يريد أن يبدأ العمل في الموقع وليس لديه فكرة واستراتيجية للعمل ، لأن هناك أشخاص لا يعرفون شيئًا في مجال التدوين ويسمعون فقط الربح من المواقع ويدخلون هذا المجال بدون معرفة من أين ستبدأ ومن أين ستتوقف.


لذا ، إذا كنت ترغب في بدء التدوين ، يجب أن تعرف عن أي موضوع ستتخصص فيه ، لأنه إذا كنت لا تعرف أي موضوع ستتحدث عنه ، فأنت غير مدعو للدخول في هذا المجال الذي يحتاج منك للعمل يوميًا بالعديد من الأفكار الجديدة والموضوعات الحصرية ، لهذا سنقسم هذا الموضوع إلى قسمين ، القسم الأول هو البحث عن الربح من الإنترنت ، والقسم الثاني هو أنك تريد الترويج لمنتجات أو تأجير مساحة على الموقع.


1. الرغبة في الربح من المقالات:


إذا كنت ترغب في الربح من الموقع ، فيجب عليك اختيار نوع المحتوى الأكثر بحثًا والأكثر ربحية ، أي الموضوع الذي يبحث عنه الأشخاص في محركات بحث Google والذي يقدم فيه المعلنون مبالغ مناسبة ، لذلك يجب ألا تختار الموضوعات يعجبك إذا لم يقدم المعلنون لهم مبالغ محترمة. .


على سبيل المثال ، يتم البحث عن محتوى التعليم الفرنسي من قبل المغاربة والجزائريين ، لكن المعلنين يقدمون فقط لهذه البلدان ما بين 0.0001 و 0.20 دولار.


أما بالنسبة لمحتوى الربح من الإنترنت فكل الدول تبحث عنه وتقدم مبالغ كبيرة جدًا مقارنة ببعض المحتويات.


2. الرغبة في تقديم الخدمات:


إذا كنت ترغب في الربح من خلال تقديم الخدمات ، فلا تبحث عن محتوى مربح ، ولكن ابحث عن المحتوى الأكثر بحثًا وإثارة للاهتمام في العالم أو في بعض البلدان ، والهدف ليس الربح من الإعلانات ، ولكن الربح من تقديم الخدمات ، وهذه الخدمات عبارة عن دعاية تجارية لشركة أو موقع على موقعك يشبه إعلانات AdSense في أحجام البانر ، وهذا يسمى تأجير مساحة في الموقع ، وهناك طريقة أخرى وهي الربح من خلال الإحالات ، أي أي شخص يدخل الرابط ويشتري أو يشترك ، فإنك تأخذ حصة من هذه الخدمة.

2 - العنوان



يتكون عنوان الموضوع من خمس أدوات مهمة لتحسين محركات البحث ، الأول هو العنوان مع الكلمة الرئيسية ، وعدد الأحرف في العنوان ، والأرقام في المقدمة ، وزيادة الكلمات ، والدافع في العنوان.


إذا كنت ترغب في الحصول على حركة المرور من محركات البحث ، فقدم كل ما لديك في العنوان لأنه ما يجعل الناس يقررون الدخول إلى الموضوع ، ولكن إذا وضعت عنوانًا عشوائيًا ، فلن تستفيد من الزيارات التي تقوم بها محركات البحث في Google.


1 - العنوان بالكلمات الرئيسية: يجب أن يحتوي العنوان على كلمة يبحث عنها الأشخاص في محركات البحث ، وكما قلنا لك أن هذه الكلمات الرئيسية سيتم العثور عليها في Google Adwords. مثال "الربح من كتابة المقالات".


2 - زيادة الكلمات في العنوان: زيادة الكلمات في العنوان يعطي دافعًا للمشاهد في إمكانية دخول المحتوى. على سبيل المثال ، عندما تكتب في العنوان "ربح من كتابة المقالات" ، تجد هنا الكلمة الأساسية بدون دافع ، لذلك يجب إضافة كلمات إلى العنوان مثال: (أفضل طريقة للربح من كتابة المقالات وكسب 100 دولار في اليوم) ) ، لقد قدمت هنا الكلمة الرئيسية مع الكلمات المشغلة.


3 - الأرقام الموجودة في المقدمة: يفضل وليس شرط أن تقدم الأرقام الموجودة في المقدمة إلى أي عنوان إذا لزم الأمر. على سبيل المثال ، نريد التحدث عن أفضل الطرق للربح من YouTube. سنقول ، "أفضل 10 طرق .... ويصبح العنوان في النهاية (أفضل 10 طرق للربح من كتابة المقالات وكسب 100 دولار في اليوم).


4 - عدد الحروف في العنوان: إذا كنت تريد أن تنجح في العنوان وإكمال المهمة 100٪ ، يجب ألا تكتب أكثر من 60 حرفًا في العنوان ، لأن الروبوتات تركز على أقل من 60 حرفًا لفهم ما أنت عليه. نتحدث عنه ، ولكن إذا بالغت في العنوان ، فهذا يسبب مشكلة في عدم فهم العنوان جيدًا.

3 - العنوان الرئيسي


يجب أن يكون العنوان الرئيسي هو أول ما يجب أن تكتبه في الموضوع ، وسيكون هو نفسه عنوان الموضوع الذي تحدثنا عنه (أفضل 10 طرق للربح من كتابة المقالات وكسب 100 دولار في اليوم) ، أنت يجب أن يكون هذا العنوان هو العنوان الرئيسي في التدوينة ، عندما تضع عنوان الشامل متبوعًا بالعنوان. أرسل رسالة إلى الأساطير بأنك ستتحدث عن الربح من المقالات.

4 - صورة


للصورة دور كبير جدًا في فهم أي موضوع تتحدث عنه ، كما أنها تقدم شرحًا عن الموضوع الذي شاركته على موقعك ، وتساعد أيضًا في جلب الزيارات من صور Google ، ويجب أيضًا مراعاة التحفيز في الصورة لأنها تظهر في صورة جوجل ، لذا فأنا شخصيًا في معظم المواضيع ابدأ بالعنوان ثم الصورة ، ثم انتقل إلى الموضوع ، ولكن يمكنك البدء بالموضوع ثم الانتقال إلى التحميل الصورة.


إذن كيف يمكنني الحصول على صورة تحسين محركات البحث؟


في إعدادات الصورة هناك تغيير. تدخل وستجد خيارين ، الخيار الأول هو النص البديل الذي ستكتب فيه الكلمة الأساسية مثل كيفية الربح من الإنترنت ، وكذلك نص العنوان الذي ستكتب فيه عنوانًا بكلمات مفتاحية بها العلاقة بالموضوع.


سوف تجد علامة في الصورة ، وستساعدك هذه العلامة في شرح موجز لموضوع الصورة. بالطبع ، لا ينبغي أن يكون خارج سياق الموضوع.


بالنسبة لبرنامج photoscape ، يمكنك تنزيل إصدار الكمبيوتر من Photoscape من هنا


عن طريق تحميل الصور مجانا وبدون حقوق وبجودة عالية من Pixabay


5- كيفية كتابة المقالات


كتابة المقالات هي الدور الأساسي في العمل ، والتي ستساعد معظم الكلمات الرئيسية في الحصول على مرتبة أعلى في محركات بحث جوجل ، وهذه المقالة أو الفقرة التي ستكتبها يجب أن تبدأ بالكلمات الرئيسية ولها علاقة بالعنوان الرئيسي ، وتحاول جعل هذه الفقرة لا تحيد عن سياق الموضوع على هذا النحو. والسبب أن الروبوتات تركز على الفقرات الأولى حول أي شيء تتحدث عنه ، وهذا يساعدها على تصنيفك في القسم المطلوب ، ومحاولة جعل هذه الفقرة لا تتعدى 110 كلمة على الأقل ، ثم في النهاية لا تنسى النقطة .


لا يهم عدد الفقرات التي ستكتبها للعنوان الرئيسي ، ولكن ما يهم ، وهي الفقرة الأولى أن يكون لديك تركيز كامل على الموضوع الذي تتحدث عنه دون الخروج عن العنوان الرئيسي وعدم الانحراف عن فهم الصورة. أن تقدم إلى Google robots أي شيء تتحدث عنه وتفهمه جيدًا ، لأن نجاح المقالات في Google هو أنك تزود Google بكل ما تحتاجه من أجل تصنيفك في المكان المناسب واختيار الأشخاص المناسبين لك.

6 - العناوين الالقاب


العناوين لا نقول إنها ضرورية ولكن يجب إضافتها في المقالة لأن Google تحب أيضًا تصنيف المقالات لتوضيح أي شيء تتحدث عنه في الموضوع ، وهذه العناوين مخصصة للعنوان والعنوان الفرعي والعنوان الثانوي ، ولكن هناك قواعد يجب عليك احترامها إذا كنت تريد تطبيق هذه العناوين والمعروفة باسم h1 و h2 و h3 ... ، سنقدم مثالاً توضيحيًا لمزيد من الفهم إذا كان ينبغي استخدامها في الموضوع.

عند البدء في كتابة المقال ، يجب أن تبدأ بالعنوان كما ذكرنا لك في البداية ، ثم تقوم بإضافة الصورة بكافة معايير تحسين محركات البحث ، بعد ذلك ستكتب فقرات للعنوان الرئيسي وهي أيضا لا تحيد عن سياق الموضوع ، ثم تكتب العنوان وتضع له فقرة لا تحيد عن الموضوع كما ذكرنا لك في الأول ، وبعد ذلك ستضيف العنوان الفرعي ويجب عليك كتابة فقرات له حتى لو كان لابد من اختيار العنوان الثانوي لا يتعدى ثلاثة عناوين ثانوية واذا كان لا بد من اضافة العنوان الفرعي فلا مشكلة ولكن كالعادة يفعل لا تتجاوز ثلاثة عناوين ثانوية.

7- عدد الكلمات في المحتوى



يلعب عدد الكلمات في الموضوع دور كبير جدًا في الترويج للمحتوى في محركات بحث Google ، لأن عدد الكلمات يساعد في الترويج للعلامات في Google وأيضًا أحد أسباب تحقيق الدخل في Google Adsense ، لأن Adsense يحب المواقع التي تقدم مقالات مفيدة ذات قيمة عالية في المحتوى ، لهذا إذا كنت ترغب في تحقيق دخل ، يجب أن تكتب على الأقل أكثر من 600 كلمة في كل محتوى ، لكنني شخصياً لا أحب المحتوى الأقل من 1000 كلمة إلا إذا كان ذلك ضروريًا لدي 600 بحكم ما لا أستطيع قوله.



يوصي خبراء تحسين محركات البحث (SEO) بكتابة مقالات بأكثر من 1890 كلمة ، وقالوا على الأقل أنه يجب أن تكون ثلاث مرات في الشهر ، ولكن إذا كانت لديك بالفعل رغبة في أن تكون في المرتبة الأولى وتريد حركة مرور كبيرة من محركات بحث Google وتريد أيضًا زيادة في الأرباح ، وتريد أن يهتم المعلنون بك ، يجب أن تكتب مقالات بأكثر من 1890 كلمة حول كل موضوع إذا كنت تريد حقًا النجاح والاستمرارية وجلب حركة المرور في المستقبل ، وهو ما يجب أن تعرفه حتى الآن أنا شخصيًا وصلت إلى الله بركاته. إلى 1975 كلمة وربما لن أنتهي حتى أصل إلى أكثر من 3500 كلمة في هذا الموضوع.


والسبب أن المقالات الكبيرة التي تحتوي على كلمات مفتاحية تساعدهم في الظهور في محركات بحث جوجل ، والشيء الجميل أيضًا أن هناك كلمات ، حتى لو لم تنتبه لها ، ولكن لها بحث كبير ، لها أيضًا دور كبير في إطالة الزائرين على الموقع لأنه سيقرأ الموضوع من الأول إلى الأخير ، وهذا يسبب له جلسة طويلة ، وهذا ما يحبه جوجل في المقالات ، وسيأتي حديثنا عنه في نهاية الموضوع. .

8- دور الروابط الخارجية والداخلية في المقال



كثير من المدونين لا يضعون روابط داخلية أو خارجية في معظم الموضوعات التي ينشرونها في المدونة ، وإذا وضعوا روابط خارجية ، فإنهم لا يفرقون بين روابط Nofollow وروابط Dofollow وما هي المخاطر وما هي المزايا ، لذلك متى أنت تكتب أي موضوع ، حاول إضافة مصادر المواقع الكبيرة التي لها نفس الموضوع أيضًا ، يجب عليك اختيار موضوعات من موقعك لها نفس التخصص للمقال الذي تكتبه ، لأن هذا الأمر يساعد أيضًا في تحسين محركات البحث وتعتبرك Google رجل طيب وصادق ويقدم نافع كما يشارك مع الناس جميع المعلومات حتى لو كانت خارج الموقع وخاصة من مصادر موثوقة

9- المواضيع التي يبحث عنها الناس


الموضوعات التي يبحث عنها الأشخاص على جوجل هي أفضل الموضوعات التي يجب أن تركز عليها لأنها تجلب لك الكثير من الزوار ، وهذا يعني مضاعفة الأرباح في جوجل أدسنس ، خاصة إذا كنت تبحث عن مواضيع حصرية لها إقبال حالي ومستقبلي ، على سبيل المثال ، إذا تحدثنا عن دورة الربح من Blogger ، فإن هذه الدورات التدريبية لا تموت لأن الأشخاص في جميع السنوات يبحثون عن طرق للعمل على مدونة Blogger وكيفية إنشاء مدونة والعديد من الموضوعات التي أصبحت حصرية في أعين الأشخاص الجدد.



هنا لديك طريقتان: تعتمد على منصة Google Trends ، والتي تزودك بالعناوين التي يبحث عنها الأشخاص على Google ، أو تعتمد على نظام Google AdWords الأساسي الذي يوفر لك الكلمات التي يبحث عنها الأشخاص على Google.هناك طريقة أخرى وهي الاعتماد على المنتديات والمواقع الإخبارية في نفس المجال الذي تتحدث عنه ، ومراقبة المحتوى الحصري الجديد والكتابة عليه. أنت أيضًا موضوع مع جميع معايير تحسين محركات البحث (SEO).


10 - من أين تحصل على الأفكار؟


شخصيًا أجد أفكارًا من Google AdWords وأيضًا من مؤشرات Google ، لأنني أعتمد على العلامات التي يبحث عنها الأشخاص على Google ، وعندما أجد الكلمة المفتاحية أبحث عنها في محركات بحث Google وأجد أن شخصًا أو شخصين تحدثوا حول هذا الموضوع وابدأ بقراءة الموضوع جيداً ثم تكتب المقال بطريقتك الخاصة ، ولا أقول نسخ مقالات الآخرين ، لكن أقول إنك تفهم الموضوع جيداً وتكتب الفكرة في شكلها الخاص ، وكلما زاد الإبداع أنت في الموضوع كلما كنت أفضل.


11- تجنب الأخطاء الإملائية


الاخطاء الاملائية عاجلا ام اجلا سوف تقع فيها لاننا ننسى بعض الكلمات او تغير مفهوم بعض الكلمات بدون قصد او على حسب مستوى التعليمي لكل شخص ، فانا شخصيا اعاني من هذه النقطة كثيرا لاني كسول في العربية ، ولكن احاول ما امكن ان اقدم ما استطيع ليفهمني جوجل وايضا المتابعين ، وهذا الامر يحدث لعدد كبير جدا من المدونين لان اللغة العربية ليس بالامر السهل في الحقيقة ، لهذا يجب عليك ان تحاول عدم ارتكاب الاخطاء في الاملاء لانها تسبب مشكلة في السيو ، ولكن لا تخف سوف تنجح فقط حاول فكلنا نرتكب عدد كبير من الاخطاء في المقالات .

12- دور الفيديو في المواضيع


العديد من الناس تقوم بكتابة المقالات وتنسى مشاركة الفيديوهات في المواضيع ، ولا تعرف ما هو المفيد من وضع الفيديو في داخل المقالة ، لهذا اذا كنت يوتيوبر وتنشر الفيديوهات في منصة اليوتيوب فانصحك عندما تكتب اي مقالة تقوم بانشاء لها فيديو ، والسبب يرجع الى ان الشخص اذا شاهد الفيديو فَكُن على يقين انه سوف يطيل الجلسة في الموقع ، وعندما يطيل الجلسة فهذا يدل على ان الزائر يستفيد من المقالة وجوجل تقوم بترقيتك في الترتيب ، لهذا حاول ان تضع ففيديوهات فهي من بين الطرق التي يستخدمونها من اجل جلوس الناس في الموقع اكثر من 3 دقائق .

13- SEO في رابط العنوان والتسميات


من الأخطاء التي يرتكبها العديد من المدونين عدم كتابة العلامات أو عنوان الموضوع في عنوان URL لرابط المقالة ، خاصةً في مدونة Blogger.


على سبيل المثال الموضوع بعنوان: (كيف تستفيد من الانترنت). لدي خياران ، إما أن أكتب العنوان بأحرف أجنبية أو أكتب العنوان بالإنجليزية ، لكني أفضل كتابته بالإنجليزية.


مثال على حرف أجنبي: كيف الربح من الانترنت



مثال باللغة الإنجليزية: كيفية كسب المال من الإنترنت



- التسميات: تساعدك اللصاقات على تصنيف الموضوع في مجموعة واحدة بنفس التعيينات والتخصصات ، ويجب أن تكون التسمية مرتبطة بالموضوع بمعنى أنك تتحدث عن ربح يجب أن تصنف في الربح من الإنترنت ، تتحدث عن مدونة blogger التي تصنفها في مدونة Blogger ، ولها دور كبير أيضًا في ظهورها عندما يكتب الأشخاص العلامات في Google.

14- ما هي مميزات وقت جلوس الناس على الموقع؟


هل تعلم أنه أفضل من كل ما ذكرناه في هذا الموضوع وهو الوقت الذي يجلس فيه الناس على الموقع لفترة أطول ، لذلك يجب أن تجعل المتابعين يطيلون الجلسة أكثر لأنه يساعدك على زيادة ترتيبك من مليون ترتيب إلى 1 في الترتيب ، لذلك نخبرك دائمًا بكتابة مقالات ، فالأكبر يجعل المتابعين يطيلون الجلسة أكثر وأكثر ، وأيضًا ، كما ذكرنا لكم في هذا الموضوع ، لوضع مقاطع الفيديو لأنها أيضًا الأسباب التي تساعد في مدة جلوس التابعين.


سأقدم مثالاً توضيحيًا لفكرة:


على سبيل المثال ، لديك موضوع في تصنيف Google وهو 100 ، ولديك منافسون في الترتيب بين 1 و 10 في Google ، كيف ستصل إلى هذا الترتيب أيضًا؟ ما الذي يجب علي استخدامه للوصول إليهم عندما نتحدث في نفس المجال وبنفس الكلمات الرئيسية


الجواب: سوف تستخدم كل ما ذكرناه لك في هذا الموضوع تماما ، جيد. لكن دون إطالة أمد الزائرين الذين يأتون من محركات البحث على موقعك ، هنا ستعود وتصبح ترتيب 1000 على سبيل المثال ، والعكس صحيح إذا قام الأشخاص بإطالة الجلسة في المحتوى ، فإنك ترتفع في الترتيب بسرعة و خذ ما بين 1 و 10 ، وإذا قلنا من بين واحد إلى عشرة في الترتيب ، فأنت في صفحة Google الأولى ، ولديك احتمال دخول المزيد والمزيد من الأشخاص.

15 - نصائح إضافية للمقالات الناجحة


1. أنصحك بتقديم الموضوعات بمصداقية كاملة دون التحدث دون علم ، لأنك عندما تكتب عن موضوع ما وتعرض عليه ما لا يستحقه ، فإنك بذلك تفقد مصداقيتك مع الجمهور.


2. المقالة لا تخرجها من سياق الموضوع ، فكلما اقترن الفقرات بأختها في نفس الموضوع ، فأنت هنا لتكون الفائز.


3. لا تنشر العلامات بشكل عشوائي ، يجب مراعاة الكلمات حسب عدد الكلمات التي ستكتبها في الموضوع ، على سبيل المثال أكتب ما بين 4 إلى 6 كلمات رئيسية في حوالي 1000 كلمة ، والسبب هو وجود روبوتات عندما ترى الكلمات تتكرر دون فائدة ، هنا تقوم الروبوتات بتنزيل موقعك في الترتيب وتعلم أنك تتسابق فقط على الترتيب.4. قبل نشر أي موضوع يجب مراجعته جيداً ، لا من حيث الكتابة اليدوية ولا من حيث الأخطاء الإملائية ومن جميع الجهات ، ولا تكن متهورًا.


5. لا تنشر روابط مختصرة حتى وإن كانت مربحة لأنها أكثر إزعاجاً وتسبب عدم عودة الناس إلى الموقع. قم بإرسال رابط مباشر للتنزيل أو النقل إلى الموقع مباشرة.


6. لا تضع شركة إعلانية بها إعلانات منبثقة مزعجة على الصفحة ، لأن الإعلانات المنبثقة التي تنتشر كثيرًا لا يقبلها المتابعون وغالبًا ما تكون مصابة بالفيروسات.


7. الجودة الحالية في العمل لا من حيث المقالات ولا من حيث الصور ومقاطع الفيديو ، تكون راقية لترتقي.


يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا




انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)




 مهم لك عزيزي الزائر الكريم شرفتنا ونحب تواجدك معنا 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للاستاذ احمد مهدي شلال تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد 


القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 

الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 

الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 

القناة على التلكرام أضغط هنا 

صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 

تابعنا على تويتر أضغط هنا 

كروب الاستاذ احمد على الفيس بوك الرسمي التعليمي أضغط هنا 

قناة الالعاب أضغط هنا 

 --------------------------------




التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع للاستاذ احمد مهدي شلال بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع الاستاذ احمد غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع الاستاذ احمد مهدي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك

==========

ملاحظة مهمة : لاتنسى دائما ان للاستاذ احمد مهدي شلال قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( احمد مهدي شلال عباس المهداوي ) حيث اقوم بنشر شروحات دروس الرياضيات لكافة المراحل الدراسية مرحلة الابتدائي ( اول ابتدائي وثاني ابتدائي وثالث ابتدائي ورابع ابتدائي وخامس ابتدائي وسادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدوها في قناتي الرسمية وايضا لدي قناة ثانية رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( احمد مهدي Gaming ) مهتم بهذه القناة بمجتمع يختلف عن القناة الاولى في هذه القناة اقوم بنشر الالعاب الالكترونية بكل انواعها اسعى لزرع البسمة في وجوهكم وتغيير جو الدراسة


============

اذا كنت حاب تدعم الاستاذ احمد مهدي ماديا من داخل العراق وماعندك حساب باي بال او بطاقة مصرفية تكدر تدعمنا بتحويل رصيد حته لو بـ 1 الف دينار راح تسوي فضل كبير بتطوير القناة 


  دعمك النا هو سر استمرارنا شكرا لكل شخص قدم الدعم  


واذا كان عندك حساب وتريد تدعمنا هذا رابط الدعم على البايبال أضغط هنا 
===========

واذا كنت حاب تدعمنا بالرصيد يمكن معرفة التفاصيل بالضغط هنا
reaction:
الاستاذ احمد مهدي
الاستاذ احمد مهدي
الاستاذ احمد مهدي كاتب مقالات ، احب التدوين ، واحاول بكل جهد ان اقدم لكل الطلاب ما هو مفيد لهم واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق محبكم الدائمي ( احمد مهدي شلال ) مقالات منوعه - اخبار تربويه ومنوعه - دروس رياضيات - العاب وترفيه

تعليقات