المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني WELO من بريطانيا الى الشرق الأوسط

قامت المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني والتي مقرها بريطانيا – لندن والتي تقدم الدعم للتعليم الالكتروني بكافة مجالاته وتقدم الدراسات والأبحاث حول التعليم الالكتروني بإعادة الهيكلة للتوجه نحو الشرق الأوسط والمنطقة العربية لتقديم خدماتها يرأسها السيد محي الدين الصمادي والعديد من الأكاديميين المتميزين والأعضاء البارزين.

التعليم الالكتروني WELO

حيث أن التعليم الالكتروني أصبح من الضرورات وليس من الخيارات، فتشير الدراسات أن أكثر من 90% من المؤسسات التعليمية أضافت خيار التعليم الالكتروني وسيتم تطويره خلال السنوات القادمة ليصبح أساسي ضمن كافة الجامعات والمؤسسات التعليمية.

 المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني WELO من بريطانيا الى الشرق الأوسط

من المستفيدين من المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني WELO

يمكن لكافة أفراد المجتمع الاستفادة من خدمات المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني WELO  من خلال التالي :

أولا : المعلمين والأساتذة والأكاديميين : 

يحق للمعلمين والأساتذة والأكاديميين والمدربين في المجالات المتنوعة التقدم للحصول على خدمات المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني WELO  مثل الحصول على شهادة عضوية مجاناً، والاستفادة من برامج الدراسات العليا بالبحث المدعومة والمنح الكاملة والجزئية، بالإضافة للاطلاع على البحوث والإحصاءات والتعرف على أحدث التقنيات في مجال التعليم الالكتروني واستخداماته.

كما يمكن تقديم التعليم والدورات القصيرة والمسارات التعليمية الطويلة من خلال المنظمة باعتماد المنظمة بعد الانضمام كعضو مقدم تعليم.

ثانيا: المختصين والمهتمين والباحثين:

يمكن للجميع التقدم للحصول على عضوية مدفوعة والتي تصب قيمتها في دعم أنشطة المنظمة، كما يمكن كتابة المقالات والمنشورات والمشاركات المميزة حول التعليم الالكتروني والأبحاث والدراسات التي تتم من الباحثين والمهتمين في المجال ليتم نشرها لكافة المشاركين من جهات رسمية وأفراد.

ثالثا : المراكز التعليمية والمنصات الالكترونية والتدريب الفردي:

يمكن للمنصات الالكترونية الحصول على اعتماد من المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني WELO  وإصدار شهادات للمتدربين والخريجين باعتماد WELO  شهادة الكترونية تحمل رمز مرجعي فريد لكل خريج مع باركود تحقق عبر الموقع الرسمي، بالإضافة للحصول على استشارات تعليمية لكافة المنشآت التعليمية، وبناء منصات التعليم الالكتروني وإدارة التعليم الالكترونيLMS .

مثل جامعة الشرق الأوسط الالكترونية

رابعاً: شهادة جامعية عالمية معتمدة :

يمكن لكل الأفراد الحاصلين على شهادات من منصات الكترونية موثوقة التقدم لمعادلتها وفق شروط معينة والحصول على شهادة معتمدة من المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني بحيث يمكن الاستفادة من مجموعة دورات قصيرة بنفس التخصص لامتلاك شهادة دبلوم أو على شهادات مماثلة عالمية. 

أيضاً يمكن التقدم للحصول على بكالوريوس او ماجستير او دكتوراه بنظام التعليم الالكتروني الحديث بدون حضور من المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني في بريطانيا بشهادة الكترونية مع باركود تحقق ورمز دولي يمكن تقديمها لكافة الشركات العالمية والقطاع الخاص.

خامساً: الدعم 

المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني تقدم منح مجانية وجزئية لمنطقة الشرق الأوسط والدول العربية وتقوم بعمل الدراسات والأبحاث التي تخدم مصلحة التعليم وتطويره، وهي ترحب بكافة الدعم المقدم لذلك لتتمكن من تقديم خدماتها للمستفيدين. ادعمها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -