أمانة بغداد تحدّد موعد إنتاج الطاقة الكهربائية من النفايات في العراق

أمانة بغداد تحدّد موعد إنتاج الطاقة الكهربائية من النفايات في العراق
اهلا وسهلا اكثر البحث عن طرق انتاج الكهرباء في العراق وسنوفر لكم في هذه الصفحة معلومات عنه لذلك اهلا بكم

مشروع إنتاج الطاقة الكهربائية من النفايات

إنتاج الطاقة الكهربائية من النفايات في العراق

لا تنسى زيارتنا باستمرار موقع الاستاذ احمد مهدي شلال للحصول على كل شيء جديد ومميز

من طرق انتاج الطاقة الكهربائية هي حرق النفايات

أعلنت أمانة بغداد أن مشروع إنتاج الطاقة الكهربائية من النفايات سيرى النور قريباً، فيما أشار الى أن إحراق النفايات يمنح 40 ميغاواطاً من الطاقة في الساعة الواحدة.

وقال مدير العلاقات والإعلام في أمانة بغداد محمد الربيعي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع) : تابعه موقع الاستاذ احمد مهدي شلال إن "مشروع إنتاج الطاقة الكهربائية من المخلفات الصلبة والبيئية قيد استحصال الموافقات"، مبيناً أن "بغداد تفرز 9 آلاف طن يومياً من النفايات من 14 بلدية في العاصمة". 

وأشار الى أن "النفايات ثروة وطنية بعد النفط والاتصالات، إلا أنها لم تستثمر بالصورة الصحيحة"، لافتاً الى "وجود رؤية لدى القيادات والمسؤولين في الأمانة للاستفادة من النفايات، ومن المؤمل تنفيذها بوجود الأمين الحالي".

وتابع أن "الرؤية، تتضمن عدم رمي النفايات في الشارع والاستفادة منها من خلال تجهيز أمانة بغداد بمحارق ذات سعة وتكنولوجية عالية تعطي غازاً صديقاً للبيئة"، مبيناً أن "عملية إحراق النفايات تعطي 40 ميغاواطاً في الساعة".

ونوه الربيعي ، الى أن "المشروع بحاجة الى موافقات من الهيئة الوطنية للاستثمار والتعاقد مع إحدى الشركات التي تنصب المحرقات على حسابها"، مؤكداً أن "المشروع تبلورت رؤيته واستكملت وسيرى النور قريبا، خاصة وأن الأمانة فتحت باب الترشيح للشركات التي تتعاقد مع الهيئة الوطنية للاستثمار".
جميع الحقوق محفوظة لاصحابها ولموقع الاستاذ احمد مهدي شلال عباس المهداوي على الانترنت
انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)
 مهم لك عزيزي الزائر الكريم شرفتنا ونحب تواجدك معنا 
قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للاستاذ احمد مهدي شلال تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد بالضغط على الايقونات ادناه

 او  او  او  او  او  او او

وتقبلو تحياتي
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع للاستاذ احمد مهدي شلال بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع الاستاذ احمد غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع الاستاذ احمد مهدي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-