خطة نجدة بغداد في حماية المدارس خلال العام الدراسي الجديد لمنع حالات التحرش والمخالفات

خطة نجدة بغداد في حماية المدارس خلال العام الدراسي الجديد لمنع حالات التحرش والمخالفات للمزيد من هذه المواضيع اكتب في محرك البحث قوقل موقع استاذ احمد مهدي شلال 
اهلا وسهلا لا تنسى زيارتنا باستمرار في موقع الاستاذ احمد مهدي شلال للحصول على كل شيء جديد ومميز وانت الان في موضوع

عقوبة مخالفات المدارس من تحرش ومحالات اخرى

خطة نجدة بغداد في حماية المدارس

قال ضابط قسم الإعلام في المديرية، العقيد عدي محمد صالح، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، تابعه موقع الاستاذ احمد ونقله لكم إن "دوريات النجدة تتجول وعلى مدار 24 ساعة في عموم شوارع وأزقة وتقاطعات العاصمة بغداد، لرصد المخالفات وأي حالة تجلب الشك والاشتباه

نجدة بغداد توضح تفاصيل خطتها لحماية المدارس ومنع الحالات السلبية

وأضاف صالح، أنه "ضمن الخطة المعدة المسبقة للعام الدراسي الجديد، تتواجد دوريات النجدة قرب المدارس لمنع المخالفات ومنها التحرش وما شابه ذلك من الحالات السلبية".
وأكد، أنه "يتم إلقاء القبض على أي شخص يقوم بالتحرش أو أي حالة تجلب الشك وأي شخص يخالف القانون والتعليمات، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه واصطحابه إلى الجهات المختصة".

وأوضح، أن "عقوبة المخالفة يحددها القضاء العراقي وحسب نوع المخالفة، ودور النجدة إلقاء القبض على أي حالة مخالفة للقانون والتعليمات واصطحابهم الى مراكز الشرطة أو الجهات ذات العلاقة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وفق القانون".

ولفت إلى أن "شرطة النجدة تسمى جهاز (رقم واحد) لكونها قريبة وعلى تماس مباشر مع المواطن وواجباتها متعددة على الصعيد الأمني وحتى الخدمي والإنساني".

وتابع، أنه "تم إعداد اثباتات توعوية إرشادية لكافة الناس ومن ضمنهم الطلاب والطالبات، وتم تسليط الضوء عليها من خلال سبوتات إعلانية قصيرة، إضافة إلى فتح الرقم المجاني (104) والأرقام الأربعة الأخرى التي استحدثت لتكون ساندة ورافدة إلى الرقم المجاني في حال كان هنالك ضغط كبير لكثرة المكالمات على الرقم المجاني".

وأكمل، أن "الغرض من الرقم المجاني والأرقام الإضافية الأربعة هي سرعة الاستجابة لنداء المواطن خلال دقائق معدودة، إذ تصل دوريات النجدة إلى المواطن، وكذلك يتم التوثيق الإعلامي والتوعية والإرشاد وخاصة إرشاد المواطنين للتعاون مع دوريات النجدة".

وواصل، "أيضاً كان لنا تعاون مع جهاز شرطة المرور بعمل دؤوب في الميدان لغرض توعية المواطنين خاصة الطلاب والطالبات على إرشادات الأماكن المخصصة للعبور عند بدء الدوام والانتهاء أثناء الخروج من الدوام الرسمي".

جميع الحقوق محفوظة لاصحابها ولموقع الاستاذ احمد مهدي شلال عباس المهداوي على الانترنت
انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)

 مهم لك عزيزي الزائر الكريم شرفتنا ونحب تواجدك معنا 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للاستاذ احمد مهدي شلال تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد بالضغط على الايقونات ادناه

 او  او  او  او  او  او او

وتقبلو تحياتي

التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع للاستاذ احمد مهدي شلال بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع الاستاذ احمد غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع الاستاذ احمد مهدي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-