أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

التربية : تُحدد مواعيد امتحانات نصف السنة للعام الدراسي الحالي (2023-2024) والعطلة الربيعية

التربية : تُحدد مواعيد امتحانات نصف السنة للعام الدراسي الحالي (2023-2024)
اهلا وسهلا لا تنسى زيارتنا باستمرار في موقع الأستاذ احمد مهدي شلال للحصول على كل شيء جديد ومميز وانت الان في موضوع

موعد امتحانات نصف السنة للعام الدراسي الجديد في مدارس العراق



انضم لقناتنا على التليكرام لتصلك جميع الأسئلة. والاجوبة : للانضمام اضغط هنا

اعلنت وزارة التربية عن موعد اجراء الامتحانات الخاصة بالنصف الاول من السنة للصفوف المنتهية وغير المنتهية للمراحل الدراسية كافة للعام الدراسي الحالي 2023-2024 . 

ذكر المكتب الاعلامي في بيان صدر عنهُ أن اللجنة الدائمة للامتحانات حددت بدء الامتحانات الشفهية قبل اسبوع من عملية بدء الامتحانات التحريرية وأثناء الدوام الرسمي ، أذ تكون الامتحانات الخاصة بالمراحل الابتدائية اعتباراً من يوم الخميس الموافق الـ25 من شهر كانون الثاني المقبل وتنتهي يوم الاربعاء الـ31 من نفس الشهر ، على أن يكون يوم السبت من ضمن ايام الامتحانات ، أما بالنسبة للدراسة الثانوية فستبدأ الامتحانات اعتباراً من يوم الاحد الموافق 21 / 1 / 2024 ، وتنتهي يوم الاربعاء 2024/1/31 من ذات الشهر أيضاً ، على أن يُحسب يوم السبت كذلك ضمن أيام الامتحانات .

ونوهت الوزارة الى ان العطلة الربيعية ستبدأ بعد انتهاء امتحانات نصف السنة أي يوم الخميس الموافق (2024/2/1) لمدة اسبوعين على ان يستانف الدوام يوم الخميس الموافق 2024/2/15، على ان يكون امتحان نصف السنة للمؤجلين في الاسبوع الثاني من بدء الدوام الرسمي ولمدة اسبوع واحد فقط .

انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للأستاذ احمد مهدي شلال تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية : اضغط هنا . وتقبلو تحياتي




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-