أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كلمة الخميس بعنوان لنبني الحياة

كلمة الخميس بعنوان لنبني الحياة
اهلا وسهلا لا تنسى زيارتنا باستمرار في موقع الأستاذ احمد مهدي شلال للحصول على كل شيء جديد ومميز وانت الان في موضوع

كلمه في اصطفاف يوم الخميس عن موضوع نبني الحياة

كلمة الخميس بعنوان لنبني الحياة
انضم لقناتنا على التليكرام لتصلك جميع الأسئلة. والاجوبة : للانضمام اضغط هنا

خطاب وكلمة ليوم الخميس تحت عنوان نبني الحياة

كلمة الخميس بعنوان لنبني الحياة 
 بسم الله الرحمن الرحيم /السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/عنوان كلمتي ( لنبني الحياة  )
حياكم الله وصباحكم خير وبركات. وقد اوشك الكورس او الفصل الاول على نهايته اقول لكم:-
1. ان المتفوقين في اخلاقهم ودراستهم هم الامل كله  وهم يزرعون القمر اشجارا من نور في ظلمات الجهل .وللذين ضعفت مسيرتهم التعليمية نقول ان الطريق في منتصفه وعليكم تعويض ما فات من زمن وفرص ونحن نضع ايادينا باياديكم للنهوض بهمة جديدة.وسنمد يد العون والمساعدة لكم في بذل الجهود لانجاح المسيرة التربوية من اجل بناء وطننا.
2. ستبقى مدرستنا مؤسسة عراقية لاتسمح لغير الخطاب العراقي يصدح فيها .ولا تسمح لغير العلم العراقي ان يرفع فوق بنايتها.فالطباشير مستقل والسبورة مستقلة وكلمة (دار) مستقلة ومحترمة ومقدسة. 
3. ان  المعلمة او المعلم والمدرسة او المدرس  هم الموظفون الذين يقفون على ارجلهم والمراجعون جالسون ..وكل المراجعين يتوسلون بالموظف لكن المعلم/المدرس هو يتوسل بمراجعيه ويطلب من مراجيعيه لسماعه واخذ ما يحمل من علم نافع لهم. 
4. تحياتنا لكل اب او ام او ولي امر تواصل مع المدرسة للاطلاع على مستوى ابنته او ابنه وان الام او الاب الذي لن ولم يتواصل مع المدرسة لايضر المدرسة . ومن خلالكم اقول لكل الاباء والامهات ارحموا ابناءكم ولا تجعلوهم يشعرون بانهم يتامى وانتم احياء ترزقون .
5. ابنائي او بناتي الاعزاء انتم اطفال وشباب اليوم رجال اونساء الغد ..وانتم املنا الوحيد في الحياة ..نسال الله تعالى ان يوفق الجميع ويحمي كل اطفال و شباب العالم من الخوف والعنف .
-هنا نبني الحياةَ بمنهجِ الفكــــــــرِ-
-هنا نحمي النفوسَ من سطوةِ الدهرِ-
-هنا رسمُ سعادةَ مستقبلِ العمــــرِ-
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للأستاذ احمد مهدي شلال تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية : اضغط هنا . وتقبلو تحياتي




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-