أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كلمة الخميس بعنوان كي لا تموت الكلمة

كلمة الخميس بعنوان كي لا تموت الكلمة
اهلا وسهلا لا تنسى زيارتنا باستمرار في موقع الأستاذ احمد مهدي شلال للحصول على كل شيء جديد ومميز وانت الان في موضوع

كلمه في اصطفاف يوم الخميس عن موضوع كي لا تموت الكلمة

كلمة الخميس بعنوان كي لا تموت الكلمة
انضم لقناتنا على التليكرام لتصلك جميع الأسئلة. والاجوبة : للانضمام اضغط هنا

خطاب وكلمة ليوم الخميس تحت عنوان كي لا تموت الكلمة

كلمة الخميس بعنوان (كي لا تموت الكلمة)  
بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل الاحداث  تبدأ بكلمات بسيطة جدا وتنتهي بنتائج كبيرة جدا .حيث ان الكلمة هي البذرة الأولى التي تنمو منها حركة التغيير  .ودائما الشعوب تريد بكلماتها ان تحقق أهدافها وهذه الكلمات البسيطة هي أساس بناء الثورات . فبكلمة قد تحرق بلد وبكلمة أخرى قد تبني بلد. 
ونحن الأطفال والشباب في مدارسنا تنبض قلوبنا لكلمات الخير فنسير على خطى الإصلاح .
فلابد ان نسمح للكلمة الطيبة ان تعطي ثمارها .والكلمة الوطنية المجاهدة لا تنطلق الا من الانسان المتعلم .والانسان المتعلم الواعي لا يخرج الا من المدرسة .لان كل النظريات تنتمي وتميل الى جهة من الجهات اما السبورة والكتاب والدفتر والقلم والمعلم والمدرس والمدرسة لا يميلون في اعداد الجيل  الى أي جهة ولا ينتمون الى أية فئة .والمدرسة  تبقى مستقلة تبني الانسان حين تهدمه الحروب وترمم القلوب حين تسحقها الخلافات وتطفئ النيران حين تشعلها المؤامرات. 
اذا اردت ان تثور وتصلح بلدك اسمح لابنك او اخيك ان يتعلم حتى يكون ثائرا متعلما . احمل انت أي سلاح تريد واسمح لجيل المستقبل ان يحمل سلاح العلم .
وحتى لا ننسى دماء شهدائنا واردت ان تحتفل او تحتفي او تؤبن او تستذكر الشهداء فتعال هنا في ساحة المدرسة نحتفل ونستذكر لان الشهيد هو الذي علمته المدرسة كيف يرفع العلم ويفتح عينيه على الوانه في كل صباح .
وانا اقترح ان تُلَفَّ جثثُ الشهداء بالأعلام المرفوعة على بنايات المدارس حتى وان كانت صغيرة او ممزقة فالعلم الذي ترفعه اكف الأطفال هو العَلَمُ الذي تعشقه أرواح الشهداء.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للأستاذ احمد مهدي شلال تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية : اضغط هنا . وتقبلو تحياتي




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-